آخر تحديث :الجمعة - 20 سبتمبر 2024 - 11:51 ص

رياضة


“باهرب” يحقق المركز الأول في بطولة البلدة المفتوحة للسباحة في خور المكلا

الجمعة - 19 يوليه 2024 - 04:53 م بتوقيت عدن

“باهرب” يحقق المركز الأول في بطولة البلدة المفتوحة للسباحة في خور المكلا

العين الثالثة/ المكلا

برعاية دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي وإشراف الاتحاد العربي للسباحة والألعاب المائية، نظمت إدارة الشباب والرياضة بانتقالي م/حضرموت بطولة البلدة المفتوحة للسباحة في خور المكلا بمحافظة حضرموت ،بمشاركة سباحون من مختلف محافظات الجنوب.

وشهدت المنافسات حضور رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، ورئيس دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي أ. الكريحي طاهر كنعان، ورئيس لجنة الشباب والرياضة بالجمعية الوطنية بالمجلس رئيس الاتحاد العربي للسباحة والألعاب المائية أ. خالد الخليفي، ونائب رئيس الهيئة الشبابية أ.صابر بامقنع.

حقق السباح عمر سعيد باهرب المركز الأول في منافسات السباحة، لينال شرف المشاركة في البطولة العربية للسباحة بالقاهرة ،جاء في المركز الثاني محمد بن عبدات من وادي حضرموت، والثالث أحمد حسن بن حسن من ساحل حضرموت، والرابع فادي سالمين سعدالله من وادي حضرموت، والخامس علي خالد بخيت من ساحل حضرموت.

في منافسات الغطس، حصل ابن مدينة المكلا خالد محفوظ بومانا على المركز الأول، فيما جاء حسين باشعيوث في المركز الثاني، ووليد عبدالله باتوفيق في المركز الثالث، وباسم سعيد بابهيش في المركز الرابع، وأحمد منير سعدالله في المركز الخامس.

وفي تصريح أكد أ.الكريحي كنعان، رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي، أن هذا النشاط الرياضي المركزي، الذي شارك فيه سباحون من جميع محافظات الجنوب، والمتزامن مع موسم البلدة بالمكلا، يأتي ضمن الجهود الكبيرة التي يبذلها المجلس لتحفيز الرياضيين وتوفير منصة لعرض مهاراتهم، وتحسين أدائهم، وخلق فرص للتواصل والتعارف بين رياضي الجنوب.

حضر البطولة أ. مروان الحمومي نائب رئيس لجنة الشباب والرياضة بالجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، وأ. رائد محمد باجابر رئيس المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني وعضو الجمعية الوطنية للمجلس، وأ. أيوب عامر عضو دائرة الشباب والرياضة، وك/ علي فرج الطمبشي مدير إدارة الشباب والرياضة بانتقالي حضرموت، وك/ عبدالرحمن الحرملي مدير إدارة الشباب والرياضة بانتقالي شبوة.

شاهد أيضًا

"ستار لينك" تكشف صفقة مشبوهة وفساد مستشري في قطاع الاتصالات ...

الجمعة/20/سبتمبر/2024 - 12:25 ص

في تطور مثير للجدل، ظهرت أدلة ووثائق تثبت تورط مسؤولين بارزين في قطاع الاتصالات اليمني في صفقة مشبوهة تتعلق بخدمة الإنترنت الفضائي المقدمة من شركة &qu


الانتقالي الجنوبي يشدد على ضرورة معالجة أوضاع النازحين ...

الخميس/19/سبتمبر/2024 - 02:48 م

عقدت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اجتماعها الدوري، اليوم الخميس، برئاسة الأستاذ علي عبدالله الكثيري القائم بأعمال رئيس المجلس، رئيس الجمعية ال


اليمن بين خنق الحوثي وإقناع السعودية.. هل ينقذ الجنوب المنطق ...

الخميس/19/سبتمبر/2024 - 02:15 م

في تحليل سياسي، أكد الكاتب والمحلل السياسي هاني سالم مسهور أن الأزمة اليمنية وأمن المنطقة لن يتم حلهما إلا عبر خطوات جذرية، أبرزها عودة دولة الجنوب وإ


إعادة هيكلة مجلس القيادة الرئاسي.. أحمد علي يتقدم المشهد "من ...

الأربعاء/18/سبتمبر/2024 - 11:30 م

كشفت مصادر خاصة عن توافق وتوجه كبير يتوقع الإعلان عنه في الأيام القليلة المقبلة، يتعلق بإعادة هيكلة مجلس القيادة الرئاسي وتغييرات كبيرة في الحكومة الي