آخر تحديث :الخميس - 19 سبتمبر 2024 - 06:54 م

رياضة


إشبيلية يرفض عرضاً تركياً لشراء النصيري مقابل 21 مليون يورو

الخميس - 18 يوليه 2024 - 09:36 م بتوقيت عدن

إشبيلية يرفض عرضاً تركياً لشراء النصيري مقابل 21 مليون يورو

العين الثالثة/ متابعات

ذكرت تقارير صحفية أن نادي إشبيلية الإسباني رفض عرضاً من أحد الأندية التركية لضم المهاجم المغربي يوسف النصيري خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، يوم الخميس، إن نادي فنربخشة التركي قدم عرضاً لشراء النصيري مقابل 21 مليون يورو لكنّ إشبيلية رفض العرض.

ويُواصل النصيري، تحضيراته مع إشبيلية للموسم الجديد تحت قيادة المدرب غارسيا بيميينتا لكنّه سيرحل عن الأرجح عن الفريق الأندلسي المتعثر مالياً في الميركاتو الحالي..


3 وجهات محتملة
بالإضافة إلى فنربخشة التركي الذي يقوده البرتغالي جوزيه مورينيو، يحظى هداف إشبيلية باهتمام كبير من نادي روما الإيطالي. وذكرت "ماركا" أيضاً أن هناك اهتماماً من أندية سعودية لكنّها لم تحددها.

من جهته قال فيكتور أورتا المدير الرياضي لنادي إشبيلية: "وضع النصيري لم يتغير. لم يصلنا أي عرض مناسب حتى الآن". وأضاف: "روما لم يتقدم بأي عرض حتى الآن.".

ينتهي عقد المهاجم المغربي عقب نهاية الموسم المقبل، ويرغب إشبيلية في الحصول على أفضل مبلغ خلال الأيام المقبلة، بدلاً من رحيله مجاناً صيف العام المقبل.

شاهد أيضًا

الانتقالي الجنوبي يشدد على ضرورة معالجة أوضاع النازحين ...

الخميس/19/سبتمبر/2024 - 02:48 م

عقدت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اجتماعها الدوري، اليوم الخميس، برئاسة الأستاذ علي عبدالله الكثيري القائم بأعمال رئيس المجلس، رئيس الجمعية ال


اليمن بين خنق الحوثي وإقناع السعودية.. هل ينقذ الجنوب المنطق ...

الخميس/19/سبتمبر/2024 - 02:15 م

في تحليل سياسي، أكد الكاتب والمحلل السياسي هاني سالم مسهور أن الأزمة اليمنية وأمن المنطقة لن يتم حلهما إلا عبر خطوات جذرية، أبرزها عودة دولة الجنوب وإ


إعادة هيكلة مجلس القيادة الرئاسي.. أحمد علي يتقدم المشهد "من ...

الأربعاء/18/سبتمبر/2024 - 11:30 م

كشفت مصادر خاصة عن توافق وتوجه كبير يتوقع الإعلان عنه في الأيام القليلة المقبلة، يتعلق بإعادة هيكلة مجلس القيادة الرئاسي وتغييرات كبيرة في الحكومة الي


الإخوان والحوثيون يختطفون الدولة اليمنية من داخل رئاسة الوزر ...

الأربعاء/18/سبتمبر/2024 - 05:29 م

في تحول لافت يعكس عمق الانقسام السياسي والاختراقات الأمنية، تمكنت المليشيات الحوثية من السيطرة على مكتب رئاسة الوزراء، مما أثر بشكل كبير على سير العمل