آخر تحديث :الجمعة - 20 سبتمبر 2024 - 12:43 ص

اخبار وتقارير


د. صدام عبدالله : الجنوب يتعرض لحملات تحريضية وتآمرية

الخميس - 18 يوليه 2024 - 05:52 م بتوقيت عدن

د. صدام عبدالله : الجنوب يتعرض لحملات تحريضية وتآمرية

العين الثالثة | عدن


أكد الدكتور صدام عبدالله رئيس قطاع الصحافة والاعلام بالمجلس الانتقالي الجنوبي ، أن الجنوب وشعبه وقياداته يتعرضون لحرب تحريضية تكفيرية وحملات دعائية إعلامية وسياسية مضللة بشكل مستمر. 

في منشور له على صفحته بموقع X، أوضح الدكتور صدام أن الهجمات الإعلامية تزداد مع كل إنجاز يحققه الجنوب، وأن وعي الشعب الجنوبي يسهم في إحباط هذه المحاولات وكشف زيف الادعاءات.

 وأضاف أن الجنوب يواجه تآمرات متعددة الجبهات، داخلية وخارجية، تستهدف إضعافه ومحاربته لمجرد رفعه شعار استعادة الدولة الجنوبية.

وشدد الدكتور صدام على أهمية الأمن كقاعدة للتنمية والاستقرار، قائلاً: "إن مسؤولية الحفاظ على أمن الجنوب لا تقع على عاتق جهة واحدة، بل هي مسؤولية وطنية لكل فرد من أبناء الجنوب". 

ودعا الجميع إلى المشاركة الفعالة في الجهود الأمنية، الإبلاغ عن التصرفات المشبوهة، والالتزام بالقانون، مؤكداً أن القانون هو أساس الأمن والاستقرار.

كما أشار إلى ضرورة مقاومة الفتنة والتفرقة، ونشر ثقافة المحبة والتسامح، مشدداً على أن التماسك الوطني هو الأساس للحفاظ على الأمن. وأكد أن المشاركة في جهود التنمية تعزز الأمن والاستقرار في الجنوب.

وفي ختام تصريحه، حذر الدكتور صدام من أن قوى الظلام تسعى لتفتيت التماسك الجنوبي، داعياً الجميع إلى استشعار المسؤولية الوطنية والالتزام بوحدة النسيج الجنوبي كسبيل للحفاظ على أمنه واستقراره.

شاهد أيضًا

"ستار لينك" تكشف صفقة مشبوهة وفساد مستشري في قطاع الاتصالات ...

الجمعة/20/سبتمبر/2024 - 12:25 ص

في تطور مثير للجدل، ظهرت أدلة ووثائق تثبت تورط مسؤولين بارزين في قطاع الاتصالات اليمني في صفقة مشبوهة تتعلق بخدمة الإنترنت الفضائي المقدمة من شركة &qu


الانتقالي الجنوبي يشدد على ضرورة معالجة أوضاع النازحين ...

الخميس/19/سبتمبر/2024 - 02:48 م

عقدت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اجتماعها الدوري، اليوم الخميس، برئاسة الأستاذ علي عبدالله الكثيري القائم بأعمال رئيس المجلس، رئيس الجمعية ال


اليمن بين خنق الحوثي وإقناع السعودية.. هل ينقذ الجنوب المنطق ...

الخميس/19/سبتمبر/2024 - 02:15 م

في تحليل سياسي، أكد الكاتب والمحلل السياسي هاني سالم مسهور أن الأزمة اليمنية وأمن المنطقة لن يتم حلهما إلا عبر خطوات جذرية، أبرزها عودة دولة الجنوب وإ


إعادة هيكلة مجلس القيادة الرئاسي.. أحمد علي يتقدم المشهد "من ...

الأربعاء/18/سبتمبر/2024 - 11:30 م

كشفت مصادر خاصة عن توافق وتوجه كبير يتوقع الإعلان عنه في الأيام القليلة المقبلة، يتعلق بإعادة هيكلة مجلس القيادة الرئاسي وتغييرات كبيرة في الحكومة الي