آخر تحديث :الأربعاء - 25 سبتمبر 2024 - 02:40 ص

اخبار وتقارير


السقاف ينفذ نزولاً ميدانياً إلى القيادة المحلية لإنتقالي المعلا

الأربعاء - 10 يوليه 2024 - 08:00 م بتوقيت عدن

السقاف ينفذ نزولاً ميدانياً إلى القيادة المحلية لإنتقالي المعلا

العين الثالثة/متابعات

في إطار برنامج النزول الميداني للقيادات المحلية للمجلس الانتقالي في مديريات العاصمة عدن، قام الأستاذ مؤمن السقاف، عضو هيئة الرئاسة، رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي العاصمة عدن، بتنفيذ زيارة ميدانية إلى القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في مديرية المعلا.

والتقى السقاف خلال الزيارة بالقائم بأعمال رئيس الهيئة التنفيذية لإنتقالي المعلا، الأستاذ رامي أحمد صالح، وعدد من رؤساء الأقسام في القيادة.

وأوضح السقاف أن الهدف الأساسي من هذه الزيارات هو الاطلاع على أوضاع القيادة المحلية في المديرية، ومعرفة التحديات التي تعيقهم في أداء مهامهم، وشدد على أهمية العمل التنظيمي والتنسيق الجيد، مؤكدًا أن النجاح في أي عمل يعتمد بشكل كبير على التنظيم الفعّال والتخطيط السليم.


وخلال الاجتماع، تم التطرق إلى الأزمات المتتالية التي يمر بها الوطن، وأكد السقاف أن المجلس الانتقالي يحقق نجاحات سياسية ملموسة رغم التحديات، مشيداً بصمود القوات الجنوبية في مختلف الجبهات، وأشار إلى أن المرحلة تتطلب تكاتف الجميع ووحدة الصف الجنوبي لمواجهة التحديات الراهنة.

وخلال الاجتماع، تم فتح باب النقاش لرؤساء الأقسام لعرض أبرز معوقات العمل التي تواجههم وخلال النقاش طرحوا أفكارهم ومقترحاتهم لتحسين الأداء وتعزيز العمل التنظيمي في المديرية، وأكد السقاف في ختام الاجتماع على أهمية التواصل المستمر بين القيادة المحلية والمركزية لضمان تحقيق الأهداف المشتركة.

تأتي هذه الزيارة في إطار الجهود المستمرة للمجلس الانتقالي لتعزيز التواصل والتنسيق بين مختلف القيادات المحلية والمركزية، والحرص على تذليل العقبات التي تواجههم لتحقيق الأهداف الوطنية المشتركة.

شاهد أيضًا

الزُبيدي ووزير الخارجية الإماراتي يبحثان توطيد التعاون لمواج ...

الأربعاء/25/سبتمبر/2024 - 02:22 ص

التقى اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الثلاثاء، بوزير خارجية دولة الإمارات العربية المتحدة،


الزُبيدي يطالب باستراتيجية شاملة لتحقيق السلام في اليمن خلال ...

الأربعاء/25/سبتمبر/2024 - 01:48 ص

على هامش مشاركته في أعمال الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، عقد اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، رئيس


من خيانة الرجال إلى شجاعة النساء: حكاية سبتمبر اليمني المثير ...

الثلاثاء/24/سبتمبر/2024 - 07:30 م

كتب الصحفي صالح الضالعي مقالًا بعنوان "السبتمبري وخنوعه للسبتمبري.. و(سبتمبريات) يواجهن (سبتمبريات)" تناول فيه صراع اليمنيين على شهر سبتمبر،


القضية الجنوبية على طاولة العالم: الزُبيدي يفتح أبواب الدبلو ...

الثلاثاء/24/سبتمبر/2024 - 06:40 م

كتب الصحفي عادل العبيدي مقالًا بعنوان "مكامن قوة حضور الرئيس عيدروس الزبيدي اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة"، تناول فيه الدعوة الثانية ا