آخر تحديث :الأحد - 22 سبتمبر 2024 - 01:52 ص

اخبار وتقارير


انتقالي العاصمة عدن ينظم دورة تدريبية حول إدارة الصفحات الإلكترونية

الإثنين - 08 يوليه 2024 - 11:20 م بتوقيت عدن

انتقالي العاصمة عدن ينظم دورة تدريبية حول إدارة الصفحات الإلكترونية

العين الثالثة/عدن

برعاية انتقالي العاصمة عدن، دشنت إدارة الإعلام والثقافة اليوم الاثنين دورة تدريبية مخصصة لرؤساء أقسام الإعلام في هيئات الانتقالي بمديريات العاصمة عدن.



الدورة، التي تستمر لمدة أربعة أيام، انطلقت بحضور عضو المجلس الاستشاري مدير إدارة الإعلام سابقا الأستاذ خالد شوبة ،ومدير إدارة الإعلام والثقافة، سليمان الطحطوح، ونائبه ياسر عبدالباقي.

وقد شهد اليوم الأول من الدورة تفاعلاً كبيراً من قبل المشاركين، الذين أبدوا اهتماماً واضحاً بالمعلومات المقدمة حول كيفية إدارة الصفحات الإلكترونية بشكل فعّال.


وتهدف الدورة التي يديرها المدرب رفيق عمر مدي إلى تحسين مهارات إدارة الصفحات الإلكترونية.


ويأتي تنظيم هذه الدورة في إطار جهود انتقالي العاصمة عدن لتعزيز قدرات الكوادر الإعلامية في هيئات الانتقالي بمدريات العاصمة عدن، وذلك لمواكبة التطورات التقنية الحديثة في مجال الإعلام الرقمي، وضمان تقديم محتوى إعلامي متميز يلبي احتياجات المرحلة والأحداث بالجنوب .

وقال الأستاذ خالد شوبة في كلمة خلال افتتاح الدورة أن أمام كوادر إعلام انتقالي مديريات العاصمة عدن مسؤولية كبيرة في مواكبة الأحداث والمستجدات على الساحة الجنوبية في عدن والجنوب عامة من خلال اتقان مهارة الإعلام الإلكتروني ومفهوم إدارة الصفحات الإلكترونية باقتدار لكشف الدور النضالي الجنوبي وصد الإشاعات القادمة من ابواق الإعلام المعادي والتي تستهدف الجنوب.. مشيرا أن الإعلام الإلكتروني أصبح هو المسيطر على الوقع اليوم وله تأثير واسع داخل المجتمع.

بدوره أكد الأستاذ سليمان الطحطوح، مدير إدارة الإعلام والثقافة، في كلمته خلال افتتاح الدورة، على أهمية هذه الخطوة في تعزيز قدرات الإعلاميين وتمكينهم من استخدام الأدوات الرقمية بشكل أكثر احترافية، مما يسهم في رفع مستوى الأداء الإعلامي وتقديم محتوى يليق بالدور النضالي وبمكانة العاصمة عدن.



تجدر الإشارة إلى أن هذه الدورة تأتي ضمن سلسلة من الدورات التدريبية التي تعتزم إدارة الإعلام والثقافة تنظيمها في المستقبل، بهدف تطوير مهارات الإعلاميين في مختلف المجالات وضمان تقديم إعلام هادف ومسؤول.

شاهد أيضًا

فيديو من زيارة الرئيس الزُبيدي الى الأمم المتحدة ...

السبت/21/سبتمبر/2024 - 11:57 م

وصل اليوم السبت، الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ونائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، إلى مدينة نيويورك الأمريكية، برفقة


الرئيس الزُبيدي يصل نيويورك ...

السبت/21/سبتمبر/2024 - 11:45 م

وصل الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم السبت إلى نيويورك، للمشاركة في أعمال الدور


بين حاويات النفايات وأسعار الفضاء.. رحلة حيتان الثمد من البح ...

السبت/21/سبتمبر/2024 - 07:28 م

تشهد العاصمة عدن مأساة إنسانية واقتصادية جديدة، حيث تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً وفيديوهات صادمة تُظهر كميات هائلة من حيتان الثمد نا


كوارث النزوح: هل يتحول العدنيون إلى غرباء في مدينتهم؟ ...

السبت/21/سبتمبر/2024 - 05:02 م

تشهد اليمن منذ سنوات حالة من النزوح الداخلي الكبير بسبب الصراع الدائر في البلاد، ويعد الجنوب، ولا سيما العاصمة عدن، وجهة رئيسية لآلاف النازحين الفارين