آخر تحديث :الأحد - 07 يوليه 2024 - 07:26 م

رياضة


تقارير ألمانية: إيقاف التركي ديميرال مباراتين بسبب "إشارة الذئب"

الجمعة - 05 يوليه 2024 - 12:57 ص بتوقيت عدن

تقارير ألمانية: إيقاف التركي ديميرال مباراتين بسبب "إشارة الذئب"

العين الثالثة/متابعات

ذكرت وسائل إعلام ألمانية أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) سيعاقب المدافع التركي ميريح ديميرال بالإيقاف مباراتين بعد إشارة قام بها خلال فوز فريقه على النمسا في دور 16 يوم الثلاثاء، وسيغيب عن مباراة دور الثمانية في بطولة أوروبا 2024 بعد غد السبت أمام هولندا.

وسجل قلب الدفاع (26 عاما) هدفين في الفوز 2-1 على النمسا ليرسل فريقه إلى دور الثمانية للمرة الأولى منذ 2008، واحتفل بإشارة "تحية الذئب" بأصابعه.

وترتبط هذه الإشارة بتنظيم "الذئاب الرمادية"، وهو الذراع الشبابي القومي المتطرف لحزب الحركة القومية التركي، أحد حلفاء حزب العدالة والتنمية الحاكم الذي يتزعمه أردوغان.

وقالت وزيرة الداخلية الألمانية نانسي فيزر على منصة إكس "لا مكان لرموز المتطرفين اليمينيين الأتراك في ملاعبنا" وفتح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بعد ذلك تحقيقاً انضباطياً ضد ديميرال.

وذكرت صحيفة بيلد الألمانية اليوم الخميس أنها تلقت معلومات تفيد بإيقاف اللاعب مباراتين بسبب هذه الإشارة لكنها لم تحدد مصدر معلوماتها.

وتلتقي تركيا مع هولندا في دور الثمانية على الملعب الأولمبي في برلين يوم السبت وهي مباراة من المتوقع أن يحضرها الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

شاهد أيضًا

الرئيس الزبيدي يهنئ شعب الجنوب بحلول العام الهجري الجديد ...

الأحد/07/يوليه/2024 - 01:15 م

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، عضو هيئة رئاسة مجلس القيادة الرئاسي ، برقية تهنئة الى شعب الجنوب في الداخل والخ


الرئيس الزُبيدي يُعزي العميد جحدل حنش في وفاة والدته ...

الأحد/07/يوليه/2024 - 05:35 ص

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة لقائد اللواء 21 ميكا العميد


الرئيس الزُبيدي يهنئ رئيس الوزراء البريطاني الجديد كير ستارم ...

الجمعة/05/يوليه/2024 - 10:52 م

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة إلى السيد كير ستارمر بمناسبة توليه ر


الرئيس الزُبيدي يهنئ المحامية ابتسام محمد بفوزها بعضوية مجلس ...

الجمعة/05/يوليه/2024 - 08:31 م

بعث الرئيس الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة للمحامية ابتسام محمد اليافعي،