آخر تحديث :الجمعة - 25 أكتوبر 2024 - 06:46 ص

منوعات


تفاصيل جريمة ...قتلها وقطعها وأحرق جثتها داخل حقيبة سفر!

الإثنين - 24 يونيو 2024 - 10:10 ص بتوقيت عدن

تفاصيل جريمة ...قتلها وقطعها وأحرق جثتها داخل حقيبة سفر!

العين الثالثة | متابعات


بعد أسابيع من التحقيقات، استطاعت عناصر الدرك المغربي فك خيوط الجريمة الغامضة التي هزت مدينة طنجة، في صبيحة يوم 24 مايو الماضي، بعد أن عثر على جثة سيدة ثلاثينية مقتولة ومحروقة داخل حقيبة سفر.

تفاصيل الجريمة المروعة، بدأت في شقة وسط مدينة طنجة، حيث قام الجاني بتعذيب المجني عليها، قبل تقطيع جثتها ووضعها بحقيبة سفر وحرقها ورميها في أرض خلاء.

وسائل الإعلام المحلية أكدت أن الجاني تم القبض عليه بمدينة الناظور شمال المغرب، حيث حل ضيفا عند أحد أقاربه، بعد خطة محكمة رسم خيوطها عناصر الأمن المغربي بدقة، كان أبرزها مراقبة هاتفته.

وبحسب ذات المصادر، لم يكتف الجاني بتقطيع جثة الضحية لأجزاء بل استعمل سيارة باسم والدتها ليتخلص منها، وهو الذي كانت تجمعه بالضحية علاقة غرامية، وفق ما أكدته التحقيقات.

أما بخصوص الضحية، التي تبلغ من العمر 37 عاما، فإنها كانت تعمل مصففة شعر ومسيرة مقهى، وسط مدينة عروس الشمال بالمغرب، قبل عثور أحد الفلاحين على حقيبة تحمل جثتها مقطعة ومحروقة، بمنطقة تبعد عن مدينة البوغاز بحوالي 15 كيلومترا.

إلى ذلك، كشفت عناصر الأمن المغربي أن الجاني كان قد فر إلى مدينة الناظور محاولا التسلل إلى مدينة سبتة، حيث تم توقيفه.

وبعد فك لغز الجريمة الذي أرعب سكان المدينة، تم أمس الأحد نقله إلى مدينة طنجة، لمواصلة التحقيق تحت إشراف النيابة العامة المختصة لبيان الدوافع لارتكاب الجريمة.

شاهد أيضًا

أين تذهب أموال النفط؟ العليمي وبن مبارك يواجهان اتهامات بتحو ...

الجمعة/25/أكتوبر/2024 - 02:40 ص

تزداد الأزمات الاقتصادية والمعيشية حدة في اليمن، مما يثير تساؤلات ملحة حول مصير عائدات النفط اليمني، حيث كشفت تقارير حديثة عن اتهامات خطيرة تطال رئيس


تداعيات إيقاف طيران بلقيس تتفاقم.. والشركة تؤكد استكمال كافة ...

الجمعة/25/أكتوبر/2024 - 02:10 ص

أدى قرار وزير النقل، الدكتور عبدالسلام حميد، بإيقاف رحلات شركة طيران بلقيس إلى تفاقم معاناة اليمنيين، الذين يعتمدون بشكل كبير على خدمات الشركة في تنقل


عملية نصب في عدن.. مجهول يبتز شركات الإعلانات بانتحال صفة مس ...

الجمعة/25/أكتوبر/2024 - 01:50 ص

أصدر مكتب الأشغال العامة والطرق في محافظة عدن، اليوم، تحذيراً عاجلاً موجهًا إلى شركات الدعاية والإعلان بشأن عمليات احتيال تستهدفهم. وأوضح التعميم، الص


الحديدة تحت النار: مواقع حوثية حساسة تتعرض لثماني ضربات عنيف ...

الجمعة/25/أكتوبر/2024 - 01:25 ص

شهدت محافظة الحديدة، في وقت متأخر من ليل الخميس – الجمعة، سلسلة من الضربات الجوية استهدفت مواقع عسكرية حساسة تابعة لمليشيا الحوثي المدعومة من إيران. و