آخر تحديث :السبت - 21 سبتمبر 2024 - 08:42 م

منوعات


بعد أزمة التسريبات.. شقيق شيرين يتوعد حسام حبيب باللجوء للقضاء

الجمعة - 21 يونيو 2024 - 01:40 م بتوقيت عدن

بعد أزمة التسريبات.. شقيق شيرين يتوعد حسام حبيب باللجوء للقضاء

العين الثالثة | متابعات


فصل جديد من فصول أزمات الفنانة شيرين عبد الوهاب مع طليقها الملحن والمطرب حسام حبيب، بدأ بعد انتشار تسجيلات صوتية مسربة للأخير أثارت اللغط ودفعت شقيق شيرين للجوء إلى القضاء.

فقد انتشرت تسجيلات صوتية مسربة لحسام حبيب، أمس الخميس، يتحدث فيها عن أسرة شيرين حيث وصفهم بأنهم يستغلون شيرين مادياً ويسرقون أموالها وممتلكاتها قائلاً "باعوا شيرين وباعوا السوشيال ميديا بتاعتها".
شقيقها يتوعد
فيما لم تمض ساعات قليلة حتى خرج محمد عبد الوهاب، شقيق شيرين، ببيان نشره عبر صفحته على موقع التواصل فيسبوك، توعد فيه باللجوء للقضاء واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من نشر تلك التسجيلات، واصفا إياها بـ"الأكاذيب".

"دوافع مغرضة"
وفي إشارة الى حسام حبيب، قال شقيق شيرين إن صاحب التسجيل الصوتي يتعمد تناول الشأن الداخلي للأسرة من أجل دوافعه المغرضة، على حسب تعبيره.

وأضاف محمد عبد الوهاب أن "جميع الاتهامات ومحاولات التشهير الواردة بالرسالة الصوتية سبق تناولها جميعا في ساحات القضاء، وثبت بما لا يدع مجالا للشك كذب تلك الافتراءات وعدم مصداقيتها، سواء فيما يخص حياة شيرين الشخصية أو العملية".

كما طلب شقيق شيرين من رواد مواقع التواصل عدم نشر أو تداول التسجيل الصوتي المسرب لحسام حبيب، حفاظا على سمعة الأسرة، متوعدا المتداولين بالوقوع تحت المساءلة القانونية.

تسريبات من هاتف حسام حبيب
وكان حسام حبيب قد كشف في تسجيل صوتي نشره برنامج "ET بالعربي"، عن صحة ما تم تداوله من تسريبات صوتية له قائلا "أنا مصرحتش بالكلام. دي حاجات تسربت من موبايلي عن طريق السرقة".

كما أكد حبيب أنه سيتقدم ببلاغ ضد من قام بالسرقة، محذراً من تداول تلك التسجيلات، مضيفاً: "محتوى الموضوع أن أخوها مضى توكيل بأثر رجعي أنه يتنازل عن السوشيال ميديا بتاعة شيرين بدون علمها، بواقع توكيل قديم وملغي، وده اتقدم به بلاغ رسمي للنائب العام.. وأنا مبقولش كلام مرسل أو اتهامات مش موجودة".

وقال حبيب "الناس بدل ما تهاجم المفروض تفهم مين السبب في منع شيرين النهارده من التواصل مع جمهورها، وأنها تنزّل أغاني جديدة".

إلغاء حفلها في دبي
يذكر أنه تم الإعلان عن إلغاء حفل شيرين في دبي بشكل مفاجئ، أمس الخميس، والذي كان مقرراً إقامته برفقة الفنان الإماراتي حسين الجسمي، اليوم الجمعة، ليتم استبدالها بالنجم تامر عاشور.
فيما قال المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي الخاص بالفنانة شيرين، إن الحفل كان ضمن حفلات عيد الأضحى، وأُلْغِي بالاتفاق مع الجهة المنظمة للحفل، بسبب سفر شيرين في رحلة علاج للاستشفاء من دون أن يحدد الوجهة.

خطوبة شيرين لشخصية مجهولة
وكانت النجمة المصرية احتفلت مؤخراً في سرية بخطوبتها من رجل أعمال مصري من خارج الوسط الفني، وهو ما أثار استغراب متابعيها، خاصة أنه لم يمر على انفصالها من حسام حبيب سوى ستة أشهر فقط.

في المقابل، شكك آخرون في هذه الخطبة معتبرين أنها مجرد خبر لإبعاد أي فرصة لاستئناف العلاقة بين شيرين وحسام حبيب في الفترة المقبلة.

شاهد أيضًا

بين حاويات النفايات وأسعار الفضاء.. رحلة حيتان الثمد من البح ...

السبت/21/سبتمبر/2024 - 07:28 م

تشهد العاصمة عدن مأساة إنسانية واقتصادية جديدة، حيث تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً وفيديوهات صادمة تُظهر كميات هائلة من حيتان الثمد نا


كوارث النزوح: هل يتحول العدنيون إلى غرباء في مدينتهم؟ ...

السبت/21/سبتمبر/2024 - 05:02 م

تشهد اليمن منذ سنوات حالة من النزوح الداخلي الكبير بسبب الصراع الدائر في البلاد، ويعد الجنوب، ولا سيما العاصمة عدن، وجهة رئيسية لآلاف النازحين الفارين


قرارات مصيرية تستدعي تكاتف الجهود.. الرئيس الزُبيدي يوجه رسا ...

السبت/21/سبتمبر/2024 - 02:15 م

الرئيس الزُبيدي لشعب الجنوب: القرارات المصيرية تتطلب عقول متعلمة وسواعد ثابتة!


حوش القات: صراع الوجود بين الخضيري وهوامير الأراضي ...

الجمعة/20/سبتمبر/2024 - 10:44 م

أثيرت خلال الايام القليلة الماضية مشكلة الصراع والتسابق المحموم للسيطرة على حوش سوق القات الكائن بالممدارة (الهناجر) بمديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن