آخر تحديث :السبت - 21 سبتمبر 2024 - 12:31 ص

قضايا


دماءٌ تُروى وأرواحٌ تُقدم: هكذا ضمّن رجال الأمن والقوات المسلحة للجنوب عيدًا آمنًا

الثلاثاء - 18 يونيو 2024 - 09:50 م بتوقيت عدن

دماءٌ تُروى وأرواحٌ تُقدم: هكذا ضمّن رجال الأمن والقوات المسلحة للجنوب عيدًا آمنًا
صورة أرشيفية

العين الثالثة/ تقرير خاص

في ظل أجواء احتفالية يملؤها الفرح والسعادة، احتفل أبناء الجنوب بعيد الأضحى المبارك في جوٍ آمن ومستقر، بفضل الجهود الجبارة التي بذلتها القوات المسلحة والأجهزة الأمنية.


وانتشرت قوات الأمن بكثافة في كافة أرجاء الجنوب، من الطرقات الرئيسية إلى الأحياء السكنية، وصولاً إلى الجبهات الأمامية، وذلك لضمان سير احتفالات عيد الاضحى المبارك دون أيّ معوقات.


ووضعت القيادة الأمنية خطة شاملة تضمنت تعزيز التواجد الأمني، وتسيير الدوريات، وإقامة نقاط التفتيش، وذلك لمنع أيّ محاولات للعبث بالأمن أو زعزعة الاستقرار.


ولعبت هذه الجهود دورًا هامًا في توفير أجواء آمنة مكنت المواطنين من الاحتفال بالعيد بكلّ حرية وراحة.


تضحيات جسام في سبيل الأمن

لم تقتصر جهود القوات المسلحة والأجهزة الأمنية على تأمين الاحتفالات فقط، بل امتدت لتشمل التصدي لمختلف التحديات والتهديدات التي تواجه الجنوب.


فقد قدم رجال الأمن والقوات المسلحة تضحيات جسام في سبيل الحفاظ على أمن الوطن وسلامته، ودحر قوى الشر والإرهاب.


تقدير وامتنان من أبناء الجنوب

أدرك أبناء الجنوب حجم التضحيات التي قدمها رجال الأمن والقوات المسلحة الجنوبية، فبادلوهم مشاعر التقدير والامتنان.


وتعززت هذه المشاعر من خلال الزيارات التي قامت بها القيادات العسكرية والأمنية إلى المرابطين في الجبهات والمواقع الأمنية، وذلك للتعبير عن تقديرها العميق لجهودهم البطولية.


رسالة وفاء

ووجه أبناء الجنوب رسالة وفاء واعتزاز لرجال الأمن والقوات المسلحة الجنوبية، مؤكدين على تمسكهم الشديد بدعمهم والسعي للحفاظ على القوات المسلحة الجنوبية كقوة شامخة تحمي الوطن وتُسهم في استعادة دولة الجنوب كاملة السيادة.


ويُجسد احتفال الجنوب بعيد الأضحى المبارك في ظلّ أجواء آمنة ومستقرة، شهادة حية على الدور البطولي الذي تضطلع به القوات المسلحة الجنوبية والأجهزة الأمنية في حفظ أمن الوطن وسلامة مواطنيه.


فكلّ الشكر والتقدير من مؤسسة "العين الثالثة" لرجال الأمن وقوات الجيش، الذين يُسطرون بدمائهم وتضحياتهم ملاحم خالدة في سبيل الدفاع عن الوطن وحماية مقدراته.


شاهد أيضًا

حوش القات: صراع الوجود بين الخضيري وهوامير الأراضي ...

الجمعة/20/سبتمبر/2024 - 10:44 م

أثيرت خلال الايام القليلة الماضية مشكلة الصراع والتسابق المحموم للسيطرة على حوش سوق القات الكائن بالممدارة (الهناجر) بمديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن


شعب الجنوب لن يُلدغ مرتين.. حان وقت الحسم! ...

الجمعة/20/سبتمبر/2024 - 08:20 م

نشرت صحيفة "عين الجنوب" تقريرًا مثيرًا بعنوان "إلى قيادة الجنوب.. شعب الجنوب ضاق به الحال"، تعيد "العين الثالثة" اعادة ت


التجييش القبلي في أبين: هل يقترب الجنوب من الهاوية؟ ...

الجمعة/20/سبتمبر/2024 - 04:10 م

كتب عبدالله سعيد القروة مقالاً بعنوان "انتبهوا.. قضية عشال ستقصم ظهر البعير" أثار فيه الكاتب قضية علي عشال الجعدني التي تتصاعد يومًا بعد يوم


من فوبيا الانفصال إلى حق تقرير المصير: الجنوب العربي يستعيد ...

الجمعة/20/سبتمبر/2024 - 02:35 م

في مقال على صفحات التواصل الاجتماعي يطرح الكاتب اليمني الشمالي الأستاذ جمال أنعم تساؤلات عميقة حول مفهوم الوحدة اليمنية، ويدعو إلى إعادة التفكير في هذ