آخر تحديث :السبت - 28 سبتمبر 2024 - 02:16 ص

اخبار وتقارير


القبض على اخطر الاشخاص قاموا بهذا العمل في هذه المحافظة الجنوبية

الأحد - 02 يونيو 2024 - 08:55 م بتوقيت عدن

القبض على اخطر الاشخاص قاموا بهذا العمل في هذه المحافظة الجنوبية

العين الثالثة/شبوة

قالت شرطة عتق محافظة شبوة انها ضبطت متهما بجريمة قتل عمدي في اال26 من عمره.
مشيرة أنها ضبطت المدعو(أ، ع،الطوسلي) 26 عاما إثر قيامه بإطلاق النار من بندقية آلية على المواطن (ن،ح،ش) 28 عاما، مما أدى إلى إصابته بطلق ناري في البطن نافذ من الظهر فارق الحياة على أثره في الحال.
منوهة أنها أودعت جثة المجني عليه ثلاجة المشفى بعد معاينة مسرح الجريمة وتحرير تقرير المعاينة، فيما احتجزت المتهم على ذمة الجريمة للإجراءات القانونية.
وفي ذات السياق قالت شرطة عصيفرة محافظة تعز أنها ضبطت المدعو(ع،خ،ح، السبئي) والمتهم بجريمة قتل المواطن (ح،ع،ع القيسي) 28 عاما، إثر إطلاقه النار من بندقيته الآلية المباشر عدة طلقات على المجني عليه أصابته إحداهما في كتفه الأيسر وأخرى كف يده اليسرى وثلاثة نافذة في أعلى الظهر أردته قتيلا، مشيرة أن الجاني أصيب بطلقة في الصدر أسعف على إثرها للمشفى لتلقي العلاج، وأن أسباب الجريمة خلاف على منع الصبة في موقع العمل.


مؤكدة أنها تحفظت على الجاني في المشفى للإجراءات القانونية على ذمة الجريمة التي ارتكبها ،فيما أودعت جثة المجني عليه الثلاجة.
وفي سياق متصل أشارت شرطة عدن إنها ضبطت المدعو (ع،ح،ع،م) 32 عاما والمتهم بجريمة قتل (ص،ح،ت،ا)20 عاما،توجيه له 4 طعنات بخنجر إحداها بالظهر وطعنتين الذراع الايسر،ورابعة بالذراع الأيمن،فارق الحياة على إثرها في الحال.
موضحة أنها احتجزت الجاني (ع،ح،ع،م) للإجراءات القانونية للجريمة المنسوبة له، بالاضافة الى تحريز ادات الجريمة التي ضبطت بمعيته.


شاهد أيضًا

فضيحة التحرش الطبي.. كيف تحول الأطباء إلى مجرمين بحق مرضاهم؟ ...

السبت/28/سبتمبر/2024 - 01:58 ص

القت الشرطة المصرية القبض على أطباء شباب ظهروا في مقطع فيديو يتحدثون فيه عن التحرش بالفتيات في الشارع وبمريضاتهم في العيادات وأثارت الواقعة غضبا كبيرا


من الاحتفال إلى الفوضى.. جنابي اليمنيين تعكر صفو ممشى أهل مص ...

الجمعة/27/سبتمبر/2024 - 03:32 ص

في واقعة غريبة تخلط بين الاحتفال الوطني ومشاهد أفلام الحركة، تحولت محاولة مجموعة من اليمنيين للاحتفال برفع علم بلادهم في ممشى أهل مصر إلى مشهد فوضوي م


من معارك التحرير إلى ساحة السياسة: الزُبيدي يقود الجنوب نحو ...

الجمعة/27/سبتمبر/2024 - 02:50 ص

في مقالها المميز والمشحون بالروح الوطنية، تناولت الكاتبة وئام نبيل علي صالح موضوعًا حساسًا يدور حول الحملات الإعلامية التي تشنها بعض الأقلام المستأجرة


الانتقالي يشدد على أهمية مشاركة الجنوب في التسوية السياسية ...

الخميس/26/سبتمبر/2024 - 03:24 م

عقدت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الخميس اجتماعها الدوري، برئاسة الأستاذ علي عبدالله الكثيري القائم بأعمال رئيس المجلس، رئيس الجمعية الوط