آخر تحديث :السبت - 21 سبتمبر 2024 - 06:14 م

اخبار وتقارير


عملية بطولية ضد جماعة الحوثي شمال لحج وهذا ما حققته

الجمعة - 17 مايو 2024 - 10:28 ص بتوقيت عدن

عملية بطولية ضد جماعة الحوثي شمال لحج وهذا ما حققته

العين الثالثة/لحج

تمكنت قوات درع الوطن، اليوم، من ضبط سيارة برادو محملة بأموال عمله قديمة خاصة برواتب جنود الحوثيين، وذلك في كمين محكم بمنطقة حيفان جنوب تعز، المحاذية لطور الباحة شمال لحج.

ووفقاً للمصادر، فقد اشتبكت قوات درع الوطن مع مسلحي الحوثيين الذين كانوا على متن السيارة، مما أدى إلى هروب المسلحين وترك السيارة وراءهم.

وعُثر داخل السيارة على كمية كبيرة من الأموال القديمة، بالإضافة إلى كشوفات رواتب الجنود الحوثيين وعدد من أجهزة الكمبيوتر.

وتُعد هذه العملية ضربة قوية لمليشيات الحوثي، حيث تُظهر قدرة قوات درع الوطن على استهداف مصادر تمويل الحوثيين وإحباط مخططاتهم.

وبهذه العملية، تؤكد قوات درع الوطن عزمها على مواصلة ملاحقة الحوثيين ومحاربة مخططاتهم الإرهابية حتى تحرير كامل تراب الوطن.

وقد أشادت قيادة درع الوطن ببسالة المقاتلين الذين نفذوا العملية، مؤكدةً على استمرارهم في ملاحقة الحوثيين حتى تحقيق النصر النهائي.



قاسم العمري

شاهد أيضًا

كوارث النزوح: هل يتحول العدنيون إلى غرباء في مدينتهم؟ ...

السبت/21/سبتمبر/2024 - 05:02 م

تشهد اليمن منذ سنوات حالة من النزوح الداخلي الكبير بسبب الصراع الدائر في البلاد، ويعد الجنوب، ولا سيما العاصمة عدن، وجهة رئيسية لآلاف النازحين الفارين


الرئيس الزُبيدي لشعب الجنوب: القرارات المصيرية تتطلب عقول مت ...

السبت/21/سبتمبر/2024 - 02:15 م

الرئيس الزُبيدي لشعب الجنوب: القرارات المصيرية تتطلب عقول متعلمة وسواعد ثابتة!


حوش القات: صراع الوجود بين الخضيري وهوامير الأراضي ...

الجمعة/20/سبتمبر/2024 - 10:44 م

أثيرت خلال الايام القليلة الماضية مشكلة الصراع والتسابق المحموم للسيطرة على حوش سوق القات الكائن بالممدارة (الهناجر) بمديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن


شعب الجنوب لن يُلدغ مرتين.. حان وقت الحسم! ...

الجمعة/20/سبتمبر/2024 - 08:20 م

نشرت صحيفة "عين الجنوب" تقريرًا مثيرًا بعنوان "إلى قيادة الجنوب.. شعب الجنوب ضاق به الحال"، تعيد "العين الثالثة" اعادة ت