آخر تحديث :الثلاثاء - 29 أكتوبر 2024 - 12:20 ص

اخبار وتقارير


شبوة.. اختام بطولة تأبين شاعر المليون الفقيد عامر بن عمرو

الإثنين - 28 أكتوبر 2024 - 11:35 م بتوقيت عدن

شبوة.. اختام بطولة تأبين شاعر المليون الفقيد عامر بن عمرو

العين الثالثة/ شبوة

شهدت مديرية عرماء عصر اليوم، ختام بطولة تأبين شاعر المليون الفقيد عامر بن عمرو، والتي أقيمت برعاية محافظ محافظة شبوة، عوض محمد بن الوزير، وتنظيم حلف قبائل شبوة، بحضور رسمي وشعبي كبير، برئاسة وكيل المحافظة أحمد صالح الدغاري.


وفي اجواء حماسية ومثيرة، حقق فريق التعاون لقب البطولة إثر فوزه على فريق المأفود بركلات الترجيح في المباراة النهائية التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.


وقد قام وكيل المحافظة، ومعه مستشار المحافظ، محمد باقطيان، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة، محسن سنان، ومدير عام مكتب الإعلام، حسين الرفاعي، ومدير عام مديرية عرماء، عمر بادخن، ورئيس حلف قبائل شبوة، فارس الخبيلي، ونائب رئيس الحلف، علي الحجري، والأمين العام المساعد، للحلف عبدالرحمن مجور، وعدد من القيادات الإدارية و الرياضية، بتكريم الفريق الفائز والوصيف، بالإضافة إلى تكريم جميع الجهات التي ساهمت في إنجاح هذه البطولة.


وكيل المحافظة الدغاري، جدد تعازيه القلبية نيابة عن المحافظ بن الوزير والسلطة المحلية إلى أسرة الفقيد وقبيلة آل عمرو وأبناء عرماء كافة، مشيدًا بإرث الشاعر الذي لا يزال حيًا في قلوب محبيه.


كما أشاد الوكيل الدغاري، بالتنظيم المميز للبطولة، والنجاح الباهر، والجهود الكبيرة التي بذلتها كافة اللجان المنظمة، مقدماً للجميع الشكر والتقدير على العطاء المبذول.


جدير بالذكر أن البطولة أقيمت تجسيدًا للروح الرياضية والثقافية في محافظة شبوة، واحتفاءً بإرث الفقيد الشاعر عامر بن عمرو، ومسيرته الأدبية والإبداعية، والذي حقق إنجازاً كبيراً خلال مسيرته بحصوله على المركز الثاني في برنامج شاعر المليون الذي يعد أهم البرامج الشعرية في العالم العربي.

شاهد أيضًا

تحولات دراماتيكية في السياسة التركية: تجميد استثمارات الأحمر ...

الإثنين/28/أكتوبر/2024 - 05:10 م

تشهد العلاقات بين تركيا والولايات المتحدة الأميركية في الآونة الأخيرة تحولات جذرية تتماشى مع السياسة الأميركية الجديدة تجاه الشرق الأوسط وشبكات التموي


مصر تُغلق الباب أمام المناهج الأجنبية في مدارسها! ...

الإثنين/28/أكتوبر/2024 - 03:10 م

عرضت قناة "العربية" تقريرًا مفصلًا عن تصريحات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور محمد عبد اللطيف، حيث شدد في تصريحاته على أهمية التزام كافة


تفاوت أسعار الدولار بين عدن وصنعاء.. هل يحلّق الريال أم يغرق ...

الإثنين/28/أكتوبر/2024 - 08:30 ص

شهدت أسعار الصرف اليوم الاثنين تبايناً ملحوظاً في المدن اليمنية، حيث سجل الدولار الأمريكي ارتفاعاً ملحوظاً في العاصمة عدن ومحافظة حضرموت ليصل إلى 2049


حرب الطائرات.. غارة أمريكية تلاحق عناصر القاعدة في وادي حضرم ...

الإثنين/28/أكتوبر/2024 - 08:20 ص

قالت مصادر متطابقة ان طائرة مسيرة، يُرجح أنها أمريكية، استهدفت فجر الاثنين مركبة يُشتبه بانتمائها لتنظيم القاعدة في وادي حضرموت،. وأفادت مصادر في السل