آخر تحديث :السبت - 26 أكتوبر 2024 - 03:20 ص

اخبار وتقارير


توضيح هاااام من لـواء الشرطة العسكرية عدن

السبت - 26 أكتوبر 2024 - 12:15 ص بتوقيت عدن

 توضيح هاااام من لـواء الشرطة العسكرية عدن

العين الثالثة/ عدن

بخصوص الفيديو الذي تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي ويظهر فيه شخص تعرض للاعتداء من قبل افرادنا وما رافق هذا الفيديو من محاولة تشويه بسمعة افراد الشرطة العسكرية أخلاقهم نوضح للجميع هنا الاتي:-
اولا
الشخص الذي ظهر في مقطع الفيديو ليس مدني وانما عسكري وكان في حالة سكر ومعه سلاح وعندما حاول افرادنا التخاطب معه باحترام ويسألونه عن السلاح الذي معه في سيارته المدنية التي يقودها رد بكلام وقاحة وعدم احترام للجنود الذي يقفون تحت لهيب الشمس واصفا اياهم بالمرتزقة والغير شرعيين وغير معترف بهم ووصلت فيه الوقاحة ان يصف الجنود وهم زملاءه باعتباره عسكري بـ(المرتزقة) و(المتقطعين) وتلفظ بكلمات نابية بحق قائد لواء الشرطة العسكرية وكلام لا يجب ان نذكره هنا احتراما للقراء الأفاضل.
ثانيا
عندما تم توقيف الشخص المذكور تقدم اليه احد ضباطنا للتفاهم معه فقام مباشرة بالاعتداء على ضابط الشرطة العسكرية ومد يده بالضرب (محاولا صفع الضابط) قبل ان يقوم الافراد بالتعامل معه وتكتيفه.

ثالثا
كان هذا الشخص على اتفاق مسبق مع الشخص الاخر (صديقه) الذي كان معه في السيارة ان يقوم هو باستفزاز افرادنا والتهجم عليهم وصديقه يقوم بالتصوير.
ولكي يستطيعوا كسب تعاطف الناس معهم قاموا بنشر جزء قصير من الفيديو ولم ينشروا كامل الذي صوره زميله وبالذات حينما كان يسب ويتلفظ ويعتدي على افرادنا بل قام بنشر اخر الحدث وهي لحظة تعامل افرادنا مع صديقه المعتدي علينا في محاولة للتشهير والتشويه بجنودنا البواسل الذي يشهد الجميع لهم بأخلاقهم العالية وتواضعهم وهندامهم المكتمل وانضباطهم في مهامهم.

رابعا
تم سجن المذكور لدينا وتم التحقيق معه وعن الدوافع التي جعلته يقوم بهذا الاعتداء الجسدي واللفظي على جنودنا وضباطنا وسوف يتم تحويله للنيابة والقضاء العسكري قريبا.

اننا نؤكد للجميع ان محاولات التشويه بقوات الشرطة العسكرية الجنوبية وتشويه سمعتهم ماهي الا محاولات بائسة وفاشلة ودنيئة لن تصل مرادها ستفشل باذن الله لاننا اصحاب حق ونقوم بواجبنا بكل مهنية وأمانة واحترام وجميع المواطنين في عدن شهدوا لجنود لواء الشرطة العسكرية بذلك.
سوف نضرب بيد من حديد ونجدد تاكيدنا بأننا مستمرون في منع انتشار السلاح في عاصمتنا….

شاهد أيضًا

انقطاع خدمات الاتصالات والإنترنت يعكر أجواء التواهي ويثير سخ ...

الجمعة/25/أكتوبر/2024 - 07:46 م

تعرضت مديرية التواهي في العاصمة عدن اليوم لانقطاع مفاجئ في خدمات الاتصالات والإنترنت عبر شبكتي يمن موبايل وعدن نت، بعد أيام فقط من استعادة هذه الخدمات


مداهمة منزل صحفي في عدن ...

الجمعة/25/أكتوبر/2024 - 05:35 م

داهمت قوة أمنية من شرطة مديرية الشيخ عثمان في عدن، مساء الخميس، منزل الصحفي محمد قائد علي في منطقة الممدارة، واعتقلت ولده معتز دون مبرر أو أمر قضائي.


انهيار غرفة تفتيش في كريتر جراء سيول الأمطار وسقوط سيارة شفط ...

الجمعة/25/أكتوبر/2024 - 05:25 م

انهارت غرفة التفتيش الواقعة في تقاطع ملعب الحبيشي بكريتر في مديرية صيرة، نتيجة لتدفق مياه السيول الناجمة عن الأمطار الغزيرة، مما أدى إلى سقوط سيارة شف


الطرقات المتهالكة تتحدث: أين تذهب أموال مشاريع الأشغال العام ...

الجمعة/25/أكتوبر/2024 - 04:40 م

أظهرت الأمطار والسيول التي هطلت على العاصمة عدن الجمعة المعايير السيئة في تنفيذ مشاريع الطرق في مديريتي صيرة والمعلا، حيث عانى سكان كريتر من إغلاقات م