آخر تحديث :الأربعاء - 23 أكتوبر 2024 - 01:40 ص

رياضة


جوتا خارج قائمة ليفربول للقاء لايبزيج

الثلاثاء - 22 أكتوبر 2024 - 11:15 م بتوقيت عدن

جوتا خارج قائمة ليفربول للقاء لايبزيج

العين الثالثة/ متابعات

استقر آرني سلوت مدرب ليفربول، على اللاعبين الذين سيسافرون معه إلى ألمانيا، لخوض مباراة ضد لايبزيج، غدا الأربعاء، في ثالث جولات دوري أبطال أوروبا.

وأعلن النادي الإنجليزي عن القائمة التي اختارها المدرب الهولندي، والتي ضمت 21 لاعبا قبل السفر إلى ألمانيا مساء اليوم الثلاثاء.



وشهدت القائمة انضمام عدد من الوجوه الشابة، من بينهم الحارس التشيكي فينيسلاف جاروس ولاعب الوسط الإنجليزي تيلير مورتون.




هذا إلى جانب نجوم الفريق، على رأسهم محمد صلاح وداروين نونيز، فيما يغيب ديوجو جوتا بعد إصابته في المباراة الماضية ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي.


وضمت قائمة ليفربول كل من: جوميز، إندو، فان دايك، كوناتي، دياز، سوبوسلاي، نونيز، ماك أليستر، صلاح، جونز، جاكبو، تسيميكاس، روبرتسون، جرافنبيرش، جاروس، كيليهير، أليكسندر أرنولد، كوانساه، مورتون، ديفيز، نيوني.


يذكر أن ليفربول حصد العلامة الكاملة بعد فوزه بأول مباراتين، ليصل للنقطة السادسة في المركز الخامس بفارق الأهداف عن المتقدمين عليه في الترتيب.

شاهد أيضًا

تصدعات منزلية تهدد حياة أسرة في كريتر: من المسؤول؟ ...

الأربعاء/23/أكتوبر/2024 - 01:20 ص

أثارت مواطنة من العاصمة عدن حالة من الرعب والقلق في الأوساط المحلية بعد أن بدأت أجزاء من منزلها تنهار بشكل مفاجئ، مما يهدد حياة أسرتها بشكل مباشر. وأف


العدالة الإلكترونية.. 17 مبتزًا في قبضة القانون بعد حملة حاز ...

الثلاثاء/22/أكتوبر/2024 - 11:20 م

أعلن "صقر عدن" عبر حسابه في فيسبوك عن نجاح وحدة مكافحة الابتزاز الإلكتروني في عدن في التعامل مع 17 حالة ابتزاز إلكتروني خلال شهري أغسطس وسبتمبر الماضي


صحة غزة تعلن حصيلة جديدة لضحايا الحرب الإسرائيلية على القطاع ...

الثلاثاء/22/أكتوبر/2024 - 09:22 م

أصدرت وزارة الصحة في قطاع غزة، اليوم الثلاثاء، التقرير الإحصائي اليومي لعدد القتلى والجرحى جراء القصف الإسرائيلي المتواصل لليوم الـ 382 على قطاع غزة.


العليمي يشيد بالدور التركي واستضافة اليمنيين الفارين من بطش ...

الثلاثاء/22/أكتوبر/2024 - 05:17 م

استقبل الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الثلاثاء في قصر معاشيق، سفير جمهورية تركيا مصطفى بولات، حيث تم مناقشة العلاقات الثنائية ب