آخر تحديث :الأربعاء - 23 أكتوبر 2024 - 12:05 ص

منوعات


امرأة عالقة رأسًا على عقب بين صخرتين ضخمتين بعد محاولة استعادة هاتفها

الثلاثاء - 22 أكتوبر 2024 - 10:00 م بتوقيت عدن

امرأة عالقة رأسًا على عقب بين صخرتين ضخمتين بعد محاولة استعادة هاتفها

العين الثالثة/ متابعات

آخر ما كانت تتوقعه امرأة أسترالية أن تمضي 7 ساعات من يومها في موقف صعب للغاية، حيث علقت رأسًا على عقب بين صخرتين لمدة سبع ساعات بعد انزلاقها أثناء محاولتها استعادة هاتفها الذي سقط.

ووفقًا لنيوروك بوست، فقد سقطت ماتيلدا كامبل، البالغة من العمر 23 عامًا، في فجوة عمقها 9 أقدام خلال نزهة مع أصدقائها في وادي هنتر، على بعد 75 ميلًا شمال سيدني. 

وأشارت الصحيفة إلى أن ماتيلدا سقطت بين الصخور أثناء محاولتها استعادة هاتفها الذي سقط بين الصخور، حيث انزلقت وسقطت في شق يبلغ عمقه ثلاثة أمتار، وتدلت رأسًا على عقب.

ومع غياب شبكة الاتصال في المنطقة، حاول أصدقاؤها تحريرها لمدة ساعة قبل أن يذهبوا لطلب المساعدة، عندما وصلت فرق الإنقاذ، كان عليهم بناء إطار خشبي لضمان الاستقرار أثناء إزاحة الصخور الثقيلة، بما في ذلك صخرة وزنها 1,000 رطل.

وصف المسعف بيتر واتس عملية الإنقاذ بأنها "خارجة عن المألوف"، مشيرًا إلى أنها كانت تجربة فريدة خلال 10 سنوات من عمله. وأظهرت الصور الصادرة عن المسعفين كامبل معلقة رأسًا على عقب قبل أن يتمكنوا من إنقاذها.



أشاد واتس بهدوء كامبل في الموقف الصعب، قائلاً: "كانت متماسكة وتجاوبت مع كل ما طلبناه منها للمساعدة في إخراجها."

نجت كامبل من الحادث ببعض الخدوش والكدمات البسيطة، لكنها فقدت هاتفها في النهاية. وكتبت لاحقًا على وسائل التواصل الاجتماعي: "شكرًا لفريق الإنقاذ الذي أنقذني... أنتم منقذون حرفيًا، لكن للأسف لم نستطع إنقاذ الهاتف."

شاهد أيضًا

العدالة الإلكترونية.. 17 مبتزًا في قبضة القانون بعد حملة حاز ...

الثلاثاء/22/أكتوبر/2024 - 11:20 م

أعلن "صقر عدن" عبر حسابه في فيسبوك عن نجاح وحدة مكافحة الابتزاز الإلكتروني في عدن في التعامل مع 17 حالة ابتزاز إلكتروني خلال شهري أغسطس وسبتمبر الماضي


صحة غزة تعلن حصيلة جديدة لضحايا الحرب الإسرائيلية على القطاع ...

الثلاثاء/22/أكتوبر/2024 - 09:22 م

أصدرت وزارة الصحة في قطاع غزة، اليوم الثلاثاء، التقرير الإحصائي اليومي لعدد القتلى والجرحى جراء القصف الإسرائيلي المتواصل لليوم الـ 382 على قطاع غزة.


العليمي يشيد بالدور التركي واستضافة اليمنيين الفارين من بطش ...

الثلاثاء/22/أكتوبر/2024 - 05:17 م

استقبل الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الثلاثاء في قصر معاشيق، سفير جمهورية تركيا مصطفى بولات، حيث تم مناقشة العلاقات الثنائية ب


فضائح على الفيسبوك.. كيف دمر زواج ناشطة يمنية في دقائق؟ ...

الثلاثاء/22/أكتوبر/2024 - 05:35 ص

أعلنت الناشطة اليمنية الشهيرة فيروز عن تفاصيل زواجها من شاب تركي، مشيرة إلى أن العلاقة انتهت سريعاً بعد اكتشافها حقائق صادمة عنه. وصرّحت فيروز بأنها و