آخر تحديث :الجمعة - 18 أكتوبر 2024 - 09:33 م

منوعات


الفنان يوسف الشريف في الدراما بدعم من "موسم الرياض"

الجمعة - 18 أكتوبر 2024 - 12:30 م بتوقيت عدن

الفنان يوسف الشريف في الدراما بدعم من "موسم الرياض"

العين الثالثة/ متابعات

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، دعمه لعودة الفنان يوسف الشريف الى الدراما، وذلك بإنتاج مسلسل له بدعم من "موسم الرياض".

وكتب رئيس هيئة الترفيه عبر حسابه الخاص في "فيسبوك": "انتظروا مسلسل للفنان الأخ يوسف الشريف بدعم موسم الرياض وGeA … والمسلسل من إخراج حسين المنباوي وتأليف محمد الدباح". وأضاف: "طلبت منهم أن يعرض خارج رمضان… في اعتقادي أنه سيشكّل عودة قوية ليوسف الشريف ويكون من علامات المسلسلات العربية… بالتوفيق لهم إن شاء الله".

يُذكر أن يوسف الشريف يغيب للعام الرابع على التوالي عن دراما رمضان، منذ تقديمه مسلسل "كوفيد 25" في رمضان 2021، وذلك رغم إعلانه عن التعاقد على عمل درامي يُعرض ضمن موسم رمضان 2025، من إخراج أحمد مدحت.

ويأتي استبعاد المسلسل من المشاركة في ماراثون رمضان المقبل لأسباب عدة، منها عدم البدء في كتابة المسلسل حتى الآن، وعدم التعاقد مع أيٍ من فريق العمل، وانشغال يوسف الشريف بتصوير فيلمه الجديد "ديربي الموت" في المملكة العربية السعودية، والذي من المقرر أن يستمر تصويره حتى أوائل العام المقبل 2025، لأن تصوير أحداثه يحتاج الى وقت طويل.

فيلم "ديربي الموت" من المقرر عرضه في دور السينما خلال عام 2025، وهو من إنتاج "صندوق بيغ تايم"، وتحت إشراف الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وهيئة الترفيه السعودية، ويعود من خلاله الشريف الى السينما بعد غياب ست سنوات، حيث كان آخر أعماله السينمائية، فيلم "بني آدم" الذي عُرض عام 2018، وضم كلًا من: هنا الزاهد، محمود الجندي، أحمد رزق، مي سليم، وغيرهم الكثير.

شاهد أيضًا

العلم الجنوبي في قلب الأزمة.. محافظ لحج يوضح موقفه ويدعو لوق ...

الجمعة/18/أكتوبر/2024 - 10:00 م

رد محافظ لحج، أحمد عبدالله تركي، على الانتقادات التي طالت تحركاته الأخيرة في الحوطة، مؤكدًا تمسكه بالعلم الجنوبي وقيم النضال الوطني. وفي تصريح للواء ت


حادث مفجع: مصرع شاب يمني في حريق سيارته ...

الجمعة/18/أكتوبر/2024 - 07:10 م

لقي الشاب اليمني محمد أحمد الخولاني مصرعه في حادث مأساوي يوم الخميس الماضي، إثر اندلاع حريق مفاجئ في سيارته بمدينة الدمام في المملكة العربية السعودية.


بين طاولة الأغنياء وصوت الفقراء.. مأدبة حكومية تكشف ازدواجية ...

الجمعة/18/أكتوبر/2024 - 06:01 م

في ظل ظروف اقتصادية صعبة يعيشها المواطنون في عدن، وفي وقت يعاني فيه الشعب من ارتفاع أسعار المواد الغذائية وصعوبة الحصول على لقمة العيش، يصل إلى مسامع


مجلس القيادة يتفرج من بعيد! فساد إداري أم صراع نفوذ؟ دماء ال ...

الجمعة/18/أكتوبر/2024 - 05:00 م

في تطور صادم وغير مبرر حتى اللحظة، شهدت العاصمة عدن إغلاقاً غير متوقع لمستشفى بابل النموذجي، أحد أبرز الصروح الطبية الاستثمارية في المدينة.. المستشفى،