آخر تحديث :الجمعة - 27 سبتمبر 2024 - 10:20 م

رياضة


كأس خادم الحرمين: تأهل الطائي والجندل والاتفاق والفيحاء والنصر إلى دور الـ16

الثلاثاء - 24 سبتمبر 2024 - 12:40 م بتوقيت عدن

كأس خادم الحرمين: تأهل الطائي والجندل والاتفاق والفيحاء والنصر إلى دور الـ16

العين الثالثة/ متابعات

تغلب فريق الفيحاء على نظيره الباطن، 4 – 0 في المباراة التي أقيمت، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية بالمجمعة, ضمن دور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين, وبذلك يصل الفيحاء إلى ثمن نهائي المسابقة.
كما تأهل فريق النصر إلى دور الـ 16، بعد الفوز الصعب، اليوم، على نظيره الحزم بهدفين لهدف، ضمن منافسات دور الـ 32 من المسابقة.


وكان النصر هو البادئ بالتسجيل, عندما أحرز ساديو ماني الهدف الأول لفريقه، قبل أن يدرك الحزم التعادل عن طريق باسل السيالي في الدقيقة 62.

وفي الوقت بدل الضائع من زمن المباراة استغل اللاعب نواف بوشل خروج حارس مرمى الحزم الخاطئ، ليضع الكرة في الشباك الخالية معلنة الهدف الثاني للنصر.

فيما أقصى فريق الطائي، من ” الدرجة الأولى”، ضيفه الخليج، إثر فوزه الكبير بخمسة أهداف مقابل هدفين بعد التمديد لشوطين إضافيين, في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي بحائل.

وأقصى فريق الجندل “درجة أولى “، مستضيفه الأهلي بعد فوزه عليه بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ، على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية بجدة، وتأهل بذلك الجندل إلى دور الـ16.

شاهد أيضًا

من الاحتفال إلى الفوضى.. جنابي اليمنيين تعكر صفو ممشى أهل مص ...

الجمعة/27/سبتمبر/2024 - 03:32 ص

في واقعة غريبة تخلط بين الاحتفال الوطني ومشاهد أفلام الحركة، تحولت محاولة مجموعة من اليمنيين للاحتفال برفع علم بلادهم في ممشى أهل مصر إلى مشهد فوضوي م


من معارك التحرير إلى ساحة السياسة: الزُبيدي يقود الجنوب نحو ...

الجمعة/27/سبتمبر/2024 - 02:50 ص

في مقالها المميز والمشحون بالروح الوطنية، تناولت الكاتبة وئام نبيل علي صالح موضوعًا حساسًا يدور حول الحملات الإعلامية التي تشنها بعض الأقلام المستأجرة


الانتقالي يشدد على أهمية مشاركة الجنوب في التسوية السياسية ...

الخميس/26/سبتمبر/2024 - 03:24 م

عقدت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الخميس اجتماعها الدوري، برئاسة الأستاذ علي عبدالله الكثيري القائم بأعمال رئيس المجلس، رئيس الجمعية الوط


الزُبيدي: تهميش الجنوب لا يخدم السلام في اليمن.. والحل يتطلب ...

الأربعاء/25/سبتمبر/2024 - 11:48 م

ألقى اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، كلمة في جلسة المناقشة المفتوحة رفيعة المستوى في مجلس ا