آخر تحديث :الأحد - 22 سبتمبر 2024 - 11:25 م

منوعات


اعتزال وذبحة صدرية.. كريم الحسيني يخرج عن صمته

الأحد - 22 سبتمبر 2024 - 10:00 م بتوقيت عدن

اعتزال وذبحة صدرية.. كريم الحسيني يخرج عن صمته

العين الثالثة/ وكالات

أعلن الفنان المصري كريم الحسيني، اعتزاله الفن، بعد تعرضه للتجاهل وإبعاده عن المشاركة في أي أعمال فنية، معرباً عن استيائه من انعدام فرصه في عالم التمثيل منذ 3 سنوات.

وقال كريم الحسيني عبر "فيس بوك": "قررت أن أعتزل السعي في الوسط الفني الجميل، لأنني فعلاً فنان (قديم نوفي)، أنتمي إلى زمن الفن الجميل الأبيض والأسود، وماسبيرو زمان".
الابتعاد عن الأضواء 
وأوضح الحسيني، أنه ابتعد عن أضواء الفن مُنذ عام 2021 بعدما قدم آخر أعماله مسلسل "اللي مالوش كبير"، مشيراً إلى أنه بذل كل ما في وسعه لكي يقتنص فرصة عمل جديدة.
ويرى الحسيني، أنه لم يحقق النجاح الذي كان يتوقعه، ما جعله يشعر بالتعب، قائلاً: "تعبت وسئمت من هذا الضجيج والنفاق والرياء، أنا خريج المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج، وأعمل حالياً موظفاً في مسرح الدولة، وأحصل على راتباً شهرياً قدره 5000 جنيه بعد خصم الضرائب أتقاضى 3000 جنيه".
وكشف عن خطته للسفر إلى كاليفورنيا أو الولايات المتحدة لدراسة الإخراج السينمائي والإنتاج، مؤكداً أنه مستعد للعمل في أي وظيفة، حتى لو كانت غسل الصحون أو بيع الصحف، إذا لزم الأمر.
وقبل عامين، تصدّر اسم الممثل المصري كريم الحسيني حديث منصات التواصل الاجتماعي، بعدما فاجأ الجمهور بتحويل سيارته لمشروع بيع المشروبات الساخنة في الشارع.
مناشدة وتجاهل
أوضح كريم الحسيني، أنه حاول بشتى الطرق الوصول إلى العديد من نجوم الساحة الفنية لإنقاذه؛ من بينهم أحمد العوضي، ومحمد رمضان، مشيراً إلى أن الأخير تسبب في إصابته بذبحة قلبية.
وقال كريم الحسيني، عبر حسابه الخاص بمنصات التواصل: "شكراً للنجم محمد رمضان عن عدم رده على مكلماتي منذ 2018 الى الأن، وأشكره كثيراً عن موقف بطولي فعله معي في مسلسل (موسى) (2021)، حيث قُمت بانتظاره على باب الكرفان الخاص به أكثر من 6 ساعات لكنه تجاهلني، وتعامل معي على أني معجب لم يتذكر اسمه.. منذ هذا اليوم أُصبت بذبحه في قلبي من هذا التعامل".


شاهد أيضًا

لقاء تشاوري لرؤساء الجامعات اليمنية: ما بين الحلم بالتحول ال ...

الأحد/22/سبتمبر/2024 - 06:21 م

في خطوة يراها البعض محاولة متأخرة للإصلاح، عقدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني، بالتعاون مع منظمة اليونسكو، لقاءً ت


قمة المستقبل بنيويورك: الزُبيدي يشارك في صياغة مسارات الأمن ...

الأحد/22/سبتمبر/2024 - 05:33 م

شارك الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي اليوم الأحد، في مراسم افتتاح قمة المستقبل، التي انطلقت أعمالها اليوم في مقر الأمم المتحدة بمدينة نيويورك الأمر


حضرموت بين الأنانية والنهضة.. هل تسقط ثقافة القبيلة؟ ...

الأحد/22/سبتمبر/2024 - 01:30 م

نشر الصحفي الحضرمي "صلاح البيتي" تدوينة جريئة على وسائل التواصل الاجتماعي، أكد فيها أن حضرموت، بما تمثله من تاريخ عريق ومساحة مترامية الأطرا


من منبر الأمم المتحدة.. الزُبيدي يؤكد أن صوت الجنوب لا يمكن ...

الأحد/22/سبتمبر/2024 - 01:49 ص

ألقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، كلمة مؤثرة خلال زيارته الاولى إلى الولايات المت