آخر تحديث :الجمعة - 20 سبتمبر 2024 - 05:20 م

رياضة


بلان يعد جمهور الاتحاد السعودي ببناء "فريق مقاتل"

الإثنين - 22 يوليه 2024 - 03:40 ص بتوقيت عدن

بلان يعد جمهور الاتحاد السعودي ببناء "فريق مقاتل"

العين الثالثة | متابعات


وعد المدرب الفرنسي لوران بلان جمهور نادي الاتحاد السعودي بسعيه لبناء فريق مقاتل يستطيع المنافسة على الألقاب خلال الموسم المقبل من دوري روشن السعودي 2025-2024 لتعويض خيبة الأمل التي أصابت الأنصار الموسم الماضي لا سيما في كأس العالم للأندية.

في حديث بثه النادي عبر منصة إكس لبطل العالم مع منتخب فرنسا عام 1998 تحدث بلان عن خسارة أول مباراة ودية أمام نادي إلتشي الإسباني خلال معسكر إسبانيا بنتيجة 2-0.

قال المدرب الفرنسي السابق لنادي باريس سان جيرمان "كنت أتوقع مباراة صعبة أمام إلتشي في أول ودية بعد خمسة أيام من التدريبات، كان فيها الكثير من العمل البدني".

أضاف لوران بلان "المهم بالنسبة لي عدم وجود إصابات، نعاني من نقص في بعض اللاعبين، واعتمدنا على تشكيلة من الشباب، خاصة في الشوط الثاني متوسط أعمارهم بين 20 و21 عاماً".

وأوضح بلان سر اختياره لمواجهة فرق صعبة في المرحلة التحضيرية، قائلاً "اخترنا مباريات ودية صعبة، حيث سنواجه ريال بيتيس وإشبيلية الإسبانيين وبعدها فارنسي البرتغالي على أن تكون المواجهة الختامية أمام إنتر ميلان الإيطالي، ستكون مباريات معقدة ولذلك علينا تقديم أداء جيد فيها".

زاد "لا ننسى أننا نستعد لبطولة الدوري السعودي، لذا ستكون لدينا مباراة ودية بعد عودتنا إلى السعودية، وقبل انطلاق منافسات دوري روشن، لقد خططنا لكل شيء، وسنلعب مواجهاتنا من أجل الفوز".

واختتم المدرب الفرنسي حديثه قائلاً "سأعمل على بناء هوية لهذا الفريق بالطريقة التي أحب بها كرة القدم، وأحتاج إلى وقت حتى يستوعب اللاعبون هذه الطريقة، وأعتقد أن هذا الأمر سيسعدهم والجماهير، فهذه الطريقة، ستسمح لنا بتحقيق كثير من الانتصارات في الدوري السعودي".

شاهد أيضًا

التجييش القبلي في أبين: هل يقترب الجنوب من الهاوية؟ ...

الجمعة/20/سبتمبر/2024 - 04:10 م

كتب عبدالله سعيد القروة مقالاً بعنوان "انتبهوا.. قضية عشال ستقصم ظهر البعير" أثار فيه الكاتب قضية علي عشال الجعدني التي تتصاعد يومًا بعد يوم


من فوبيا الانفصال إلى حق تقرير المصير: الجنوب العربي يستعيد ...

الجمعة/20/سبتمبر/2024 - 02:35 م

في مقال على صفحات التواصل الاجتماعي يطرح الكاتب اليمني الشمالي الأستاذ جمال أنعم تساؤلات عميقة حول مفهوم الوحدة اليمنية، ويدعو إلى إعادة التفكير في هذ


اليمن السياسي في مأزق: كيف تحاول الأطراف اليمنية تجاهل القضي ...

الجمعة/20/سبتمبر/2024 - 01:13 م

في مقال كتبه الباحث علي محمد السليماني بعنوان "جغرافيا الجنوب العربي تصارع عصابات اليمن وداعميها"، يعكس السليماني صورة معقدة لصراع إقليمي طو


"ستار لينك" تكشف صفقة مشبوهة وفساد مستشري في قطاع الاتصالات ...

الجمعة/20/سبتمبر/2024 - 12:25 ص

في تطور مثير للجدل، ظهرت أدلة ووثائق تثبت تورط مسؤولين بارزين في قطاع الاتصالات اليمني في صفقة مشبوهة تتعلق بخدمة الإنترنت الفضائي المقدمة من شركة &qu