آخر تحديث :الجمعة - 20 سبتمبر 2024 - 05:20 م

قصص تفاعلية


القملي: ثق يا أبا اليمامة، ستبقى راياتنا خفاقة، وهاماتنا مرفوعة، وإرادتنا صامدة

الخميس - 30 مايو 2024 - 08:19 ص بتوقيت عدن

القملي: ثق يا أبا اليمامة، ستبقى راياتنا خفاقة، وهاماتنا مرفوعة، وإرادتنا صامدة

العين الثالثة/ عدن/ خاص

في تغريدة ملهمة حثّ فيها الإعلامي حسين القملي أبناء وطنه على التمسك بالأمل والثقة بالمستقبل، عبّر عن إيمانه الراسخ بصمود اليمنيين وتخطيهم لكل التحديات.

وكتب القملي في تغريدته: "رُبّما تتأرجح الأمواج، وتَعصف الرياح، وتَحِمِلُ السّحبُ في طيّاتها رعوداً وبَرَقاً، لكنّ شمسَ الوطن ستشرقُ من جديدٍ، لتُنيرُ دروبَ أبنائها نحوَ مستقبلٍ مُشرقٍ يانعٍ بالخيرِ والعطاء."

وأضاف: "ثق يا أبا اليمامة، ستبقى راياتنا خفاقة، وهاماتنا مرفوعة، وإرادتنا صامدة."

وتأتي هذه التغريدة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها العاصمة، حيث يعاني الشعب من ويلات حرب الخدمات كانقطاع الكهرباء بشكل شبه كلي وكذا ونقص في الخدمات الاساسية للمواطنين.

ولكن على الرغم من هذه الظروف، يصرّ القملي على بثّ روح الأمل والتفاؤل في نفوس ابناء الجنوب، مؤكداً على أنّه لا مستحيل أمام إرادتهم القوية وعزيمتهم الصادقة.

وقد لاقت تغريدة القملي تفاعلاً واسعاً من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين عبّروا عن تضامنهم مع أبناء الجنوب وتمنياتهم لهم بالخير والنصر.

يُجسدّ حسين القملي في تغريدته روح ابناء الجنوب الصامدة وإصرارهم على العيش بكرامة وحرية، ونأمل جميعاً أن تتحقق تطلعات شعب الجنوب في مستقبل أفضل ينعم فيه بالأمن والاستقرار والرخاء.

شاهد أيضًا

التجييش القبلي في أبين: هل يقترب الجنوب من الهاوية؟ ...

الجمعة/20/سبتمبر/2024 - 04:10 م

كتب عبدالله سعيد القروة مقالاً بعنوان "انتبهوا.. قضية عشال ستقصم ظهر البعير" أثار فيه الكاتب قضية علي عشال الجعدني التي تتصاعد يومًا بعد يوم


من فوبيا الانفصال إلى حق تقرير المصير: الجنوب العربي يستعيد ...

الجمعة/20/سبتمبر/2024 - 02:35 م

في مقال على صفحات التواصل الاجتماعي يطرح الكاتب اليمني الشمالي الأستاذ جمال أنعم تساؤلات عميقة حول مفهوم الوحدة اليمنية، ويدعو إلى إعادة التفكير في هذ


اليمن السياسي في مأزق: كيف تحاول الأطراف اليمنية تجاهل القضي ...

الجمعة/20/سبتمبر/2024 - 01:13 م

في مقال كتبه الباحث علي محمد السليماني بعنوان "جغرافيا الجنوب العربي تصارع عصابات اليمن وداعميها"، يعكس السليماني صورة معقدة لصراع إقليمي طو


"ستار لينك" تكشف صفقة مشبوهة وفساد مستشري في قطاع الاتصالات ...

الجمعة/20/سبتمبر/2024 - 12:25 ص

في تطور مثير للجدل، ظهرت أدلة ووثائق تثبت تورط مسؤولين بارزين في قطاع الاتصالات اليمني في صفقة مشبوهة تتعلق بخدمة الإنترنت الفضائي المقدمة من شركة &qu